تاشيرة سائق خاص

Tue, 01 Feb 2022 08:57:48 +0000
  1. مدبولي يبحث التعاون المشترك مع نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
  2. "خد كل حاجة إلا العربية".. أحمد السقا يروي موقف طريف مع سائق ميكروباص
  3. وفاة شقيق الملحن أمجد العطافي - صحافة نت الجديد
  4. مفاجأة من مشجع إنجليزي يعشق محمد صلاح .. أنا بقيت مصري وعايز تأشيرة
  5. موقع حراج
  6. تاشيرة الزيارة عامل أو سائق خاص - YouTube
  7. بنزيما يتغيب اليوم عن محاكمته بقضية الابتزاز بـ"شريط جنسي" - مأرب اليوم
  • تاشيرة سائق خاص
  • مسلسلات اجنبية 2019
  • بنزيما يتغيب اليوم عن محاكمته بقضية الابتزاز بـ"شريط جنسي" - مأرب اليوم
  • مدبولي يبحث التعاون المشترك مع نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية
  • شاركونا بوضع اسعار وانواع الكفرات ومقاسها لعام 2018
  • وفاة شقيق الملحن أمجد العطافي - صحافة نت الجديد
  • غرامة عدم تجديد الاستمارة

يواجه النجم الفرنسي عقوبة سجن قد تصل إلى 5 سنوات وغرامة قدرها 75 ألف يورو، في القضية التي يحاكم فيها 4 رجال آخرين بتهمة محاولة الابتزاز ، حيث يحاكم أحدهم أيضا بتهمة خيانة الأمانة. ووفقا للوكالة الفرنسية، فإن ملف المحاكمة يستند بشكل خاص إلى مناقشة جرت في أكتوبر من العام 2015 بين الرجلين في مركز تدريبات المنتخب الفرنسي "كليرفونتان"، التي يزعم أن بنزيما أوضح خلالها أنه يمكنه أن يعرف فالبوينا على "شخص موثوق"، وفقا لما قاله الأخير في جلسة الاستماع، لمساعدته على "التعامل" مع أي نشر محتمل للشريط. وسيحدد القضاء الفرنسي ما إذا كان هذا الحديث ناجم عن "نصيحة ودية" أو "ضغوط مؤذية". وعندما أحيل كريم بنزيما إلى المحكمة الجنائية في فرساي في يناير الماضي، ندد محاميه سيلفان كورمييه بالقرار قائلا "للأسف، نحن لسنا مندهشين. هذا قرار سخيف ويمكن التنبؤ به"، بحسب فرانس برس. ووفقا للادعاء، فقد كشف بنزيما لزميله في المنتخب، فالبوينا، وجود الشريط في أكتوبر 2015، عندما كان المنتخب الفرنسي في معسكر تحضيراً لمباراة ودية ضد أرمينيا في مدينة نيس الجنوبية. وزعم بنزيما، آنذاك، أنه تدخل لدى فالبوينا بطلب من صديق طفولة له لجأ إليه المبتزون الذين كان الشريط بحوزتهم.

أما هدفه الثاني، سجله في شباك فريق واتفورد، وخسر الفريق على يد صلاح وزملائه 5-0، وسجل مو هدف متميز كثيرا خطف خلالها الأنظار. ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مدبولي يبحث التعاون المشترك مع نائب رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

كشفت الناقدة الفلسطينية، علا الشيخ، عن تعرض المخرج الفلسطيني، سعيد زاغة، لمضايقات أمنية في مطار القاهرة الدولي، لدى وصوله إلى القاهرة، بدعوة من مهرجان الجونة السينمائي للمشاركة في دورته الخامسة. وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "اعتبروه رجاء.. عندما يتم دعوة سينمائي فلسطيني إلى أي مهرجان سينمائي عربي، يجب عليكم التأكيد أنه سيدخل تلك البلاد العربية، لا أن يتم حبسه في التخشيبة واقتياده كمجرم إلى الطائرة ومصادرة جواز سفره". وأضافت: "ما حدث مع المخرج سعيد زاغة يشبه ما حدث مع علي سليمان ومع كثيرين غيرهما.. سعيد زاغة لبى دعوة مهرجان الجونة السينمائي وتحمس ليكون في منصتها، لكنه تعرض لإهانة كبيرة في المطار وتم وضعه في التخشيبة لمدة 12 ساعة وإرساله في اليوم التالي مع رجل أمن برتبة عقيد إلى الطائرة". وتابعت الشيخ: "قبل دعوة أي فلسطيني أكدوا له أنه سيدخل بلادكم، لأن عودته إلى بلده أو منفاه بهذه الطريقة ستضيف إلى الوجع الفلسطيني وجعاً لا يمكن تفسيره.. نعم، بات يدرك الفلسطيني أنه في طريق النبذ وحرية حركته باتت مهددة". وقالت الناقدة الفلسطينية: "السينمائي الفلسطيني ليس مجرماً". وتابعت: "ملاحظة: سعيد زاغة يحمل الجواز الفلسطيني ومقيم في لندن".