التسجيل في موقع مكاني لبيع التذاكر

Tue, 01 Feb 2022 06:19:40 +0000
  1. طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر مباريات 2021 بالدوري السعودي - أي خدمة - الوطن
  2. الالكترونيه
  3. رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي مكاني makani.com.sa | iqraaa
  4. فلل للايجار بالدمام
  5. طريقة التسجيل والشراء في موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات الكترونيا - موسوعة ورقات
  6. طريقة - حياتي | سؤال و جواب | أسئلة الحياة اليومية

رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي رسميًا حيث يُمكنك شراء وحجز التذاكر التابعة إلى الدوري السعودي من خلالها، هي خدمة تابعة إلى البريد السعودي تعمل منذ عام 2014، وبما أن مشاهدة المباريات مباشرةً عالم أخر يزيد من حماسك للتشجيع، يُمكنك عبر التقرير التالي معرفة كافة التفاصيل عن طريقة التسجيل والحجز الإلكتروني، يتبع رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي مكاني تحتاج لحجز أو شراء تذكرة التسجيل إلكترونيًا على المنصة، ويُمكنك ذلك عبر تطبيق الخطوات التاليّة: زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة مكاني عبر موقع منصة مكاني. اختيار حقل التسجيل من الصفحة الرئيسية. المتابعة مع إضافة البيانات اللازمة للتسجيل والتي تتمثل فيما يلي: الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني المُفعل حيث يتطلب تأكيده. كتابة كلمة مرور قوية حيث تتطلب أن تكون من 8 رموز، منها رقم وحرف كبير. تأكيد كلمة المرور مرة أخرى. إضافة رقم جوال يعمل، وتحديد جنس حاضر المبارة. كتابة تاريخ الميلاد ومن ثم الضغط على حقل تسجيل. يُرجى العلم بأنه لابد من التأكد من جميع البيانات قبل إضافتها إلى الموقع، ومراجتعها جيدًا حيث يتطلب التعهد بصحة المدخلات. موقع حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي الرابط الرسمي هو رابط منصة مكاني كما يُمكنك تحميل تطبيق مكاني ومن ثم المتابعة والتسجيل، وفي حال الرغبة في متابعة اخبار الدوري السعودي والحجز في المباريات يُمكنك متابعة منصة مكاني الحساب الرسمي على تويتر حيث تجد كافة التحديثات حول نذاكر المباريات وأيضًا على منصة حجز تذاكر المباريات الرسمية.

طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر مباريات 2021 بالدوري السعودي - أي خدمة - الوطن

الدوري السعودي الأغلى آسيويا ونقلا عن صحيفة الشرق الأوسط، يأتي الهلال السعودي كأعلى الأندية السعودية قيمة سوقية خلال عام 2021، وذلك على حساب غريمه ومنافسه نادي النصر السعودي، ليتصدر بذلك أعلى فرق دوري المحترفين قيمة مالية. وجاء ارتفاع قيمة الهلال المالية، بعد تعاقده الرسمي مع البرازيلي ماتيوس بيريرا القادم من وست بروميتش ألبيون، وبذلك يصبح الهلال السعودي الأغلى في المنطقة بالكامل سواء بالشرق الأوسط أو حتى داخل القارة الآسيوية، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي. وفي سياق منفصل، ارتفعت القيمة السوقية لدوري المحترفين السعودي في صيف 2021، لتصل إلى 368. 25 مليون يورو.

الالكترونيه

موقع مكاني لبيع التذاكر يُمكنك عبر رابط منصة مكاني الانتقال مباشرة وحجز المباريات عبر إضافة البريد الإلكتروني وكلمة السر الذي سبق وقمت بالتسجيل بهما على الموقع. يُرجى العلم بأن تذاكر المباريات قد لا تكون على منصة مكاني وفي تلك الحالة لابد من الرجوع إلى النادي الذي سيلعب المباراة حيث من الممكن أن يقدم تذاكر المباراة عبر الموقع الخاص بهم، ولذلك يُمكنك الاعتماد أكثر على منصة تذاكر السعودية وتطبيق توكلنا. أن العناية بـ سلامة التباعد الاجتماعي والإجراءات المطلوبة اثناء الدخول والخروج يُمكنك من حضور المباراة علمًا بأنه لابد من أن تكون مُحصنًا من الإصابة بفيروس كورونا على تطبيق توكلنا، وبذلك تعرفنا على كافة التفاصيل حول رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي 2021-2022.

  • طريقة التسجيل والشراء في موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات الكترونيا - موسوعة ورقات
  • نص وثيقة التأمين الموحدة في الإمارات
  • رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي مكاني makani.com.sa | iqraaa
  • طريقة التسجيل في موقع مكاني لبيع التذاكر - حياتي | سؤال و جواب | أسئلة الحياة اليومية

رابط منصة بيع تذاكر الدوري السعودي مكاني makani.com.sa | iqraaa

نستغل هذه الصفحة من موقع لاين للحلول لنقدم لكم الطريقة الرسمية للتسجيل في موقع مكاني لبيع تذاكر حضور مباريات كرة القدم وغيرها من الالعاب الرياضية الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ويستخدم موقع مكاني الكثير من المواطنين حيث ان الخدمات التي يقدمها الموقع يسهل على المشجعين حضور اي مناسبة رياضية بشكل سهل ومريح. ان طريقة التسجيل في موقع مكاني تبدا من خلال زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بهم. وبعد ذلك الضغط على زر "تسجيل". وموقع مكاني يظهر في الصورة التالية: وبعد الضغط على تسجيل تظهر لكم الصفحة التالية: حيث انه سوف يطلب منكم الاسم بالكامل والبريد الالكتروني وغيرها من المعلومات، وبعد الانتهاء اضغط على تسجيل، وبهذا تكون انتهيت من التسجيل وبامكانك الاستفادة من الخدمات التي يقدمونها وشراء التذاكر الخاصة باشهر المناسبات والاحتفالات الرياضية التي تُقام على ارض الملعب.

فلل للايجار بالدمام

* تأكيد البرد الالكتروني. * كلمة المرور. * تأكيد كلمة المرور. * رقم الهوية للمواطن السعودي أو رقم الإقامة للأخوة المقيمين داخل المملكة العربية السعودية. * تاريخ الميلاد اليوم – الشهر – السنة. رقم الجوال. * النادي المفضل ونختاره من خلال الضغط على السهم وظهور القائمة. (2) الاسم: * الاسم الأول. * اسم الاب. * اسم العائلة. (3) العنوان: * رقم المبنى. * اسم الشارع /الحي. * المز البريدي. * الرقم الإضافي. * المنطقة اختار من القائمة. * المدينة. اختار من القائمة. – بعد ذلك نقوم وضع علامة صح في خانة (اتعهد بأن كافة المعلومات صحيحة). – والان نقوم بالضغط على زر تسجيل. – ثم نقوم بالدخول على البريد الالكتروني الذي قمنا بتسجيله في البيانات السابقة لنجد رسالة الكترونية من موقع مكاني وبها رابط تفعيل الحساب كمستخدم جديد نقوم بالضغط عليه. ثانيا شرح طريقة حجز مقعد وشراء تذكرة مباراة كرة القدم: – بعد أن قمنا بتسجيل حساب جديد في الخطوات السابقة ثم قمنا بتفعيل الحساب كمستخدم جديد في موقع مكني نقوم بالدخول على رابط تسجيل الدخول التالي:. – بعد الدخول على الرباط الرسمي لموقع مكاني سنجد يمين اسفل الصفحة مكتوب (المباريات القادمة): * اسم الفريقين.

ارتفع مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية بمقدار 34. 52 نقطة في ختام تعاملات اليوم ليصل إلى مستوى 11792. 54 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 7. 3 مليارات ريال. وأوضحت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن كمية الأسهم المتداولة قد بلغت 198 مليون سهم، تقاسمتها أكثر من 340 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 57 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 140 شركة على تراجع. وكانت أسهم شركات شمس، والراجحي، ومبكو، واتحاد اتصالات، والإعادة السعودية الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات ينساب، والتأمين العربية، والإنماء طوكيو، وبترو رابغ، والمتحدة للتأمين، فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 4. 34% و 3. 50%. وكانت أسهم شركات دار الأركان، وكيان السعودية، والإنماء، وبترو رابغ، والجزيرة الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الراجحي، وأكوا باور، وبترو رابغ، والأهلي، والإنماء، الأكثر نشاطا في القيمة. كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم مرتفعاً 532. 51 نقطة ليقفل عند مستوى 24368. 26 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 38 مليون ريال، وبلغت كمية الأسهم المتداولة أكثر من 460 ألف سهم تقاسمتها 1885 صفقة.

طريقة التسجيل والشراء في موقع مكاني لبيع تذاكر المباريات الكترونيا - موسوعة ورقات

– بعد الضغط على زر تأكيد الحجز ستظهر صفحة سداد قيمة التذكرة نقوم باختيار طريقة السداد أم بنظام سداد الالكتروني أو الذهاب الى اقرب فرع مكتب بيد لسداد القيمة المادية عن طريق رقم قسيمة الحجز التي ستظهر عن اختيار خيار السداد عن طريق مكتب البريد أو نقاط البيع. – بعد أن نقوم بتسديد قيمة التذكرة نقوم بالدخول مرة اخر على موقع مكاني واختيار تبويب (مشترياتي) فتظهر لنا التذاكر التي تم حجزها وتسديد قيمتها ونضغط على زر تحميل التذكرة ونقوم بطباعتها. – وهكذا نقوم قد قمنا بحجز وشراء تذكرة مباراة كرة القدم.

قامت مؤسسة البريد السعودي في أواخر عام 2014 م بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بإطلاق الموقع الالكتروني مكاني ( MAKANI) والذي يقدم خدمة للمواطنين والاخوة المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وهي حجز وشراء التذاكر الكترونيا حيث يستطيع المستخدم شراء تذاكر الكثير من فعاليات والمناسبات الرياضية والثقافية وغيرها. وتم انشاء موقع مكاني في اطار تسهيل عملية شراء التذاكر واتمام عملية الحج عن طريق شبكة الانترنت بسهولة ويسر حيث يجب على الراغبين في حجز وشراء تذاكر المباريات القيام بالتسجيل كمستخدم جديد ومن ثم القيام بالدخول على الموقع وفي الموقع سيجد المستخدم مواعيد المباريات القادمة والقيام بحجز مقعده في المباراة وشراء التذكرة و واختيار طريقة التسديد. وفي مقالنا هذا سنقم بشرح طريقة التسجيل كمستخدم جديد في موقع مكاني وكذلك شرح تفعيل الحساب وسنقوم بشرح كيفية شراء تذكرة وحجز المقاعد وأيضا طريقة التسديد. أولا شرح طريقة التسجيل في موقع مكاني: – اولا نقوم بالدخول على رابط التسجيل في موقع مكاني التالي:. – والان ستفتح صفحة تسجيل البيانات وتنقسم الى ثلاث اقسام هي: (1) تسجيل مستخدم جديد: * البريد الالكتروني.

طريقة - حياتي | سؤال و جواب | أسئلة الحياة اليومية

يبحث الكثير من المواطنين بالسعودية عن طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر مباريات 2021 بالدوري السعودي، وذلك لتسهيل عملية حجز وشراء التذاكر للمباريات والفعاليات، التي تنظمها هيئة الترفيه والرياضة في المملكة. وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر للمباريات 2021 الدوري السعودي، في إطار سلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها الجريدة لقرأها على مدار الساعة. طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر للمباريات 2021 بالدوري السعودي - أولا: يجب الدخول إلى منصة مكاني من هنــا. - ثانيا: يتم الضغط على التسجيل ومنه يتم نقل الراغب في الخدمة إلى صفحة التسجيل لإدخال البيانات كالاسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور، رقم الجوال، الجنس، وتاريخ الميلاد. - ثالثا: يُطلب مراجعة جميع المعلومات التي تم إدخالها، ثم الضغط على كلمة التسجيل. ماذا تقدم منصة مكاني؟ وتقدم منصة «مكاني» تذاكر للمباريات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، بحيث يمكن للجميع حجز وشراء التذاكر إلكترونيًا، إذ تعد المنصة الوحيدة المتخصصة في بيع تذاكر مباريات الدوري السعودي، ومباريات كأس الملك، بالإضافة إلى مباريات المنتخب السعودي.

* تاريخ اقامة المباريات. * ساعة إقامة المباراة. * اسم الاستاد الذي ستقام به المباراة. – ولشراء تذكرة نقوم بوضع سهم الماوس على تبويب مواعيد المباريات فيظهر زر (شراء التذاكر) نقوم بالضغط عليه. – والان ستظهر صفحة لتسجيل الدخول باستخدام البريد الالكتروني وكلم السر ثم نقوم بالضغط على زر (دخول). – بعد تسجيل الدخول على حساب مكاني ستظهر لنا صور مجسم للمقاعد في استاد مباراة كرة القدم. – صورة المقاعد هي صورة تفاعلية بمعنى أن كل مقعد عليه رقم وعند الضغط على الرقم تكون قد اخترت هذا المقعد وللمستخدم الحق في حجز خمسة مقاعد كحد اقصى في كل عملية شرء وفي حال أراد حجز اكثر من هذا الرقم عله القيام بتسجيل شراء مرة تالية. ملاحظة: * لون المقاعد البيض هي المنصة الفضية. * لون المقاعد الذهبي هي المنصة الفضية. * المقاعد التي تظهر باللون الرمادي هي امكان محجوزة مسبقا من قبل مستخدم اخر. – بعد الضغط على المقاعد واختيار مكانها ستظهر على يسار الصفحة بينات الحجز مثل رقم المقعد ورقم الصف الموجود به المقعد وبجانبه سعر التذكر' – اسفل بيانات المقاعد والسعر سنجد مجموع سعر التذاكر التي تم حجزها واسفله سنجد زر (تأكيد الحجز) نقوم بالضغط عليه.

  1. كتاب المعاصر 4.1
  2. نظام نور 2017
  3. سيلفي العائله في باريس
  4. كلمات اهل الجنوب ابها
  5. يوتيوب كيدز للاطفال